جوردان رايدرز" تستضيف تحدي المهارات الثاني في قرية الدّراجين، ودرّاجو "المركزية ياماها" يُحرزون المراكز الأولى بجدارة

جوردان رايدرز" تستضيف تحدي المهارات الثاني في قرية الدّراجين، ودرّاجو "المركزية ياماها" يُحرزون المراكز الأولى بجدارة
الصورة
Jordan Riders Hosts Second Skills Challenge at Bikers Village; Markazia Yamaha Racers Triumph

شارك

استضافت "جوردان رايدرز"؛ أكبر وأقدم منظمة رسمية للدّراجين في الأردن، مؤخرًا تحدي المهارات الثاني المرتَقَب في قرية الدّراجين بمنطقة ناعور في عمّان؛ حيث جمع الحدث 25 درّاجًا يتمتعون بخبرة واسعة في مجال سباقات الدراجات النارية، من بينهم درّاجي "المركزية ياماها" حمزة عبد الباري ومحمد داوودي الذين تألقوا في أدائهم واحتجزوا صدارة المركز الأول والثاني على الترتيب العام. 
أقيم التحدي بالتعاون مع الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من شركة "زين الأردن"، وضم ثلاث فئات للمنافسة هي: التورينج والكروزر والأدفنشر. وضَمنت أجهزة حساب الوقت المتطوّرة التي وفرتها الأردنية لرياضة السيارات تحقيق أمثل الدقة خلال المنافسة. ووُزّعت الكؤوس عن المركز الأول من كل فئة، في حين قُدِّمت الميداليات للمراكز الثانية والثالثة لكل فئة. إضافةً إلى ذلك، اختير الفائزون على الترتيب العام بحساب إجمالي النقاط المكتسبة في المنافسات المختلفة التي تُقام على مدار الأعوام، وكُرِّموا بتسلّم كؤوسٍ خاصة وجوائز نقدية رعتها "المركزية ياماها". 
وقبل إقامة التحدي، أجرت "جوردان رايدرز" فحوصات فنية للدراجات النارية المشاركة لضمان أعلى معايير السلامة والأمان. واشتُرِط على درّاجي كل دراجة تضم محركًا بسعة 500 سي سي فأكثر الحصول على رخصة تسابق من الأردنية لرياضة السيارات.
وبهذه المناسبة، عبّر السيد طارق الطباع، نائب رئيس "جوردان رايدرز" عن فخره بالمواهب الاستثنائية التي أظهرها الدراجون خلال تحدّي المهارات وأكّد على التزام المؤسسة بتوفير بيئة تنافسية آمنة لجميع الدرّاجين في الأردن، بما يسمح بمشاركة أكبر ويُحفّز الشغف لقيادة الدراجات النارية المسؤولة على الطرقات.
وبدوره، أعرب فارس حدّاد، المدير العام لـ "المركزية ياماها" عن سعادته بالمشاركة في هذه المنافسة المميزة. وأكّد حرص "المركزية ياماها" على دعم الفعاليات المحلية التي تفيد عملاءها، وتعزّز التعريف بالأساسيات والمهارات اللازمة لقيادة آمنة للدراجات النارية. وهنّأ حدّاد أيضًا جميع المشاركين، ولا سيما درّاجي "المركزية ياماها" حمزة عبدالباري ومحمد داوودي، على أدائهما الرائع وحصولها على المركز الأول والثاني ضمن الترتيب العام. 
بوصفه الوكيل الحصري لدراجات وسكوترات "ياماها" في الأردن، يضم معرضنا تشكيلة مذهلة من الطرازات الحديثة التي تلبي شغف كلّ درّاج وأسلوبه، بما في ذلك سكوتر إن ماكس 155، والدرّاجة النارية آر 15 إم، والدراجة النارية متوسطة الحجم تينيري 700، كما يوفر قطع الغيار الأصلية وغيرها الكثير! زوروا معرضنا في شارع مكّة لاستكشاف أسعار الدراجات النارية والسكوترات وأشعلوا شغفكم للقيادة على الطرقات مع طرازات ياماها الموثوقة والمليئة بالحماس.